أحدث المقالات

بصفتك أحد الوالدين ، قد تلاحظ أن طفلك يغادر إلى المدرسة المليئة بالبهجة ويعود إلى المنزل تحت سحابة مظلمة. قد ينتقدونك ، أو يرمون نوبة غضب ، أو ينهارون بالكامل بعد المدرسة. وهذا ما يسمى "انهيار ضب...
الحصول على الطلاق سيكون لها تأثير كبير على أطفالك والحياة الأسرية. من المهم أن تبذل أنت وشريكك السابق جهدًا كبيرًا للحفاظ على علاقة ودية. من المرجح أن يحاول طفلك استخدام الطلاق لصالحه إذا لاحظ أن والد...
قد يجد الآباء أنفسهم في بعض الأحيان في مواقف حيث يجب عليهم الارتجال من أجل مراقبة أطفالهم ، خاصة عند السفر. الهواتف المحمولة يمكن أن تكون الحل الأمثل. على الرغم من أنه لا ينبغي أبدًا استخدامها كذريعة ...
من المفترض أن يكون يوم زفافك هو أسعد يوم في حياتك ، ولكنه قد يكون أيضًا يوم مرهق للغاية. إذا كنت أنت وحب حياتك ترغبان في التعبير عن التزامك تجاه بعضكما البعض دون قلق ، فقد يكون الهروب في لاس فيغاس هو ...
أقواس الزفاف هي بسهولة واحدة من أكثر الأجزاء التي يتم تصويرها وتقديرها في حفل الزفاف. إنها تضيف مستوى من الأناقة ويمكن استخدامها حيث يتزوج الزوجان ، كشك تصوير ، يحيط بطاولة هدية ، وبطرق إبداعية أخرى. ...
سواء تم نقل أحد أفراد أسرتك إلى المستشفى ، فقد مقدم الأسرة وظيفته ، أو أن الحجج والقتال في عائلتك ينمو بشكل أسرع مما تريد ، لا أحد يريد العيش في أزمة عائلية. ومع ذلك ، هناك طرق للتعامل مع الموقف ، وأح...
يقول المثل القديم "أفضل الأشياء في الحياة مجانية" ، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل مجانًا وهذا في الواقع ... حسنًا ... ممتع؟ فيما يلي بعض المؤشرات لاستكشاف الأشياء الممتعة الرخيصة التي يمكنك القيام...
أكواب سيبي هي مادة شائعة تستخدم عندما يكون لديك طفل صغير. ومع ذلك ، فقد وجد مؤخرًا أن هذه الكؤوس تنمو العفن عندما لا يتم الاعتناء بها بشكل صحيح. إذا كان طفلك يستخدم كوبًا سيبيًا ، يمكنك تعلم كيفية منع...
يؤمن نمط الحياة البوهيمي ، أو البوهو ، بمتابعة التعبير الفني ، والعيش بشكل مستدام ، وتبني رؤية أكثر استرخاء للحياة. [1] لقد كان أسلوب حياة شائعًا بين الفنانين لعقود. الآن ، تعلم بوهو الأمومة للجيل الق...
عربة الأطفال الصحيحة تحدث فرقًا كبيرًا في السهولة والفرح مع طفلك. ضع في اعتبارك بعض النقاط التي ستساعدك على الاختيار الأفضل قبل أن تغرق في جيوبك بالفعل لإجراء عملية شراء.
ألوان الزفاف هي واحدة من أكبر القرارات التي يتعين على العروس اتخاذها عند التخطيط لزفافها. نظرًا لأن الألوان سيتم استخدامها في الزينة والزهور والملابس والدعوات وبياضات الطاولة ، من بين أمور أخرى ، فمن ...
كان جزء كبير من حفل زفاف تشيلسي كلينتون النباتي ، [1] فضلا عن توفير الكثير من الخيارات العضوية للضيوف. تزداد شعبية حفلات الزفاف النباتية أو شبه النباتية ، حيث يشعر الناس بأقل قيود على جعل يومهم "...
قد يكون تعليم طفلك النوم أثناء الليل تحديًا. ومع ذلك ، إذا بذلت جهدًا لتطوير روتين نوم ثابت وصحي لطفلك ، وقمت أيضًا بإعداد نفسك لكيفية التعامل مع أي اضطرابات في منتصف الليل ، فسوف تعد نفسك لتحقيق أفضل...
وسادة الرضاعة الطبيعية هي وسادة مصممة خصيصًا للأم المرضعة. تأتي وسادات الرضاعة الطبيعية بأشكال وتصميمات متنوعة ومصممة لمساعدتك على دعم طفلك في الوضع المناسب للرضاعة الطبيعية. تعلمي كيفية استخدام وسادة...
كلما بدأت في تدريب طفلك على الأمور الصغيرة في المنزل والأمن الشخصي ، كلما كان الأمر أسهل. لقد رأينا جميعًا على شاشة التلفزيون الفيديو الأمني ​​لطفل خطفه شخص غريب أو يقوم بأشياء غير آمنة أخرى تعرض نفسه...
يعرف كل والد أنه من الأفضل أن تكون مستعدًا بدلًا من عدم إدراكه. لذلك ، يعد الاحتفاظ بحقيبة حفاضات معبأة وجاهزة للعمل في أي لحظة فكرة رائعة. هذا ينطبق بشكل خاص على آباء التوائم ، حيث يوجد ضعف كمية الحف...
يعد حديثي الولادة إضافة مثيرة لعائلتك ، لكن العناية بهم يمكن أن تكون مربكة. يعد التكيف مع قلة النوم من أكثر الأجزاء صعوبة في رعاية المولود الجديد. ستتغير أنماط نومك بشكل كبير أثناء رعاية المولود الجدي...
تشكل مهارات التنبؤ أساسًا مهمًا للأطفال الصغار الذين يتعلمون القراءة والرياضيات والعلوم. [1] لمساعدة الأطفال على اكتساب هذه المهارات ، يمكنك تشجيعهم على العثور على أنماط وإجراء اتصالات في حياتهم اليوم...
بصفتك أحد الوالدين ، فأنت على الأرجح تريد مساعدة الأطفال الذين تعرفهم ، مثل الأطفال المتبنين ، والأحفاد ، والأبناء ، وأبناء الأخ ، وأطفالك الذين يحبون الطبيعة. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، لا يخرج العد...
يحتوي قانون التبني الكوري على إجراءات محددة للغاية يجب اتباعها من أجل تبني طفل من بلدهم. على سبيل المثال ، يجب أن تعمل من خلال وكالات التبني المرخصة من قبل الحكومة الكورية. هناك أيضًا إجراءات معينة تح...
happykidsapp.com © 2020